منتديات نبيل

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات نبيل

منتديات نبيل

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات نبيل

للجزائرين وكل العرب فضاء حر . يهتم بكل ما يحص الفرد الجزائري والمسلم في كل مجالات الحياة

2 مشترك

الوساطة /الاكتاف

جوهرة القصر
    جوهرة القصر
    عضو مميز
    عضو مميز

انثى

m9 الوساطة /الاكتاف

مُساهمة من طرف جوهرة القصر السبت أكتوبر 25, 2008 1:32 pm

الوساطة /الاكتاف New0436
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي اردت ان اعرض عليكم موضوع بمس واقعنا وهو موضوع الوساطة في عالمنا العربي خاصة
    يعني واحد مثلا غشيم و مابيفهم بيشتغل و يدبر شغل للانو عندو لكتاف يعني حدى توسطلوا و واحد فقير وصاحب كفاءة و بشهايدو و مسكين مالقى حدى شغلو لاانو زنبو الوحيد ماعندو واسطة و لا جاه ومال .لماذا?
    لذلك نحن العرب لن نتقدم و لا نحلم بالتقدم لا انو لما نشغل حدى بشركة او حيالله شغل بنحب فيه هو بن مين و مين و كيف شكلو( او كي ما اختلفنا لازم نكون بمظهر جيد) بس ما نسال هل هو خبير ام لا هل اختصاصو ام لا هل هو ذكي قادرة صاحب كفاءة لا ما بنسال مو مهم .
    فشو رايكم بالوساطة هل انتم ضد ام مع الوساطة اوكي ربما يوجد لها سالبياتها وايجابيتها ,?
    شكرا تحياتي
    الوساطة /الاكتاف New0521
    B A N D R
    B A N D R
    مراقب عام
    مراقب عام

ذكر
    المزاج : رايق

m9 رد: الوساطة /الاكتاف

مُساهمة من طرف B A N D R الأحد أكتوبر 26, 2008 2:12 pm

والله يا اختي كل شي صار بالواسطة حتى اقل معمله بدها واسطة
    وخصوصاً بالاردن لانه عنا الواسطة منتشره اللي عنه واسطة بمشي وبحصل على احسن وظيفة اما اللي ما عنده بتروح عليه نص عمره بروح وهوا يحاول انه يشتغل يعني في شباب عنا معاهم شهادات جامعه ولحد الان ما شتغلوا وفي شباب مو دارسين ومتوظفين كل هذا عشان الواسطة .
    انا ضد الواسطة لانه هذا الشي بتخذ حقوق الغير .
    مشكور اختي على الموضوع

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 16, 2024 9:58 am